خالد الغنام موهبة ولكن!

من المواهب الكروية التي برزت في السنوات الاخيرة النجم خالد الغنام جناح نادي النصر، لاعب مراوغ وهداف ويعرف كيف يفتك الكرة ببرراعة.

، لاعب يتوقع له والعلم عند الله بمستقبل وتميز كونه يملك كل مقومات اللاعب الناجح المميز ، لكي يستمر هذا اللاعب يجب عليه الانضباط على التمارين والاستماع لنصائح وتوجيهات المدرب والبعد عن السهر والمزاجية ، كما يجب على إدارة النادي الحفاظ عليه وفرضه على المدرب الجديد الذي يبدو انه لايرتاح له ، فرضه يأتي لمصلحة النادي كما انه على اللاعب الاهتمام بنفسه كون منتخب الوطن بحاجة امثاله ثم ناديه.

اللاعب يحتاج أن يكون لديه كنترول على نفسه والاستماع لتوجيهات المدرب وعدم الدخول في خلافات معه لان هذا المدرب صارم وقد ينهي اللاعب خالد بطلب الاستغناء عنه او إعارته، مع العلم ان النصر بحاجة له فهو لاعب متكامل فهل نرى اللاعب يستمع للنصائح وينضبط ويترك المزاجية لكن نراه كما يريد المدرب وجماهير النادي ، كما انه على إدارة النادي حل الخلاف الذي بين المدرب واللاعب وعدم إعارته لان خانته لايوجد بها من هو افضل منه.


لخالد أقول أنت لاعب موهوب ولاتزال صغيرا فاعمل على نفسك فسوف يكون لك شأن كبير بأمر الله في الكرة السعودية فلا تقضي على نفسك بسبب المزاجية وعدم الانضباط وفقك الله .

18