شرفي نصراوي يعتذر للجماهير ويعزو الاخفاق للاجنبي

قدم الأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر عضو شرف نادي النصر اعتذاره لجماهير النصر بعد الخروج من كأس الملك للأبطال وعدم تحقيق بطولة لعشاق العالمي.

وأكد انه يشعر بحجم هذا الشيء على جماهير النصر الوفية لكن رب العالمين لم يكتب لنا تحقيق بطولة على الرغم من الأداء المتميز للنصر حتى نهائي كأس ولي العهد الجميع شاهد النصر وهو يقدم ملحمة كروية ويحرز التعادل في آخر دقيقة ضد الهلال لكن ضربات الترجيح خذلت النصر وان خسارة كأس ولي العهد أثرت على أداء الفريق في البطولة العربية وكذلك كأس الأبطال.

وأضاف أن الإصابات أتعبت النصر هذا الموسم  فخسارة نجم مثل ايوفي ومن ثم حسني عبدربه وخالد الزيلعي جميعها مؤثرة وهي أقدار مكتوبه من الله عز وجل, مؤكداتً أن النصر لا ينقصه إلا العنصر الأجنبي الذي سيكون علامة فارقة إن شاء الله الموسم القادم.

واختتم حديثه لجمهور النصر أن ناديهم بحاجة لهم وان وفاء جمهور النادي مضرب للمثل وان لا يلتفت الجمهور لمن يحاول التشكيك بالنصر لأن النصر قادم بقوة وما نراه من حملات ضد النادي وإدارته هي محاولة لإعادة النصر لنقطة الصفر لان من يقود هذه الحملات يعرف تماما إن النصر قادم بقوة لاستعادة مجده الكبير.

17