رسمياً .. سانتوس يعلن: هذه قيمة انتقال نيمار

نيمار

أخبر متحدث باسم نادي سانتوس موقع “جلوبو سبورت” بأن ناديه قد بات مستعداً لسماع العروض المقدمة لشراء نجمه الدولي البرازيلي نيمار.

حديث المسؤول للموقع البرازيلي الشهير كان رسالة واضحة للأندية المهتمة بتقديم عروضها لكن النادي البرازيلي لن يكون مستعداً للجلوس على طاولة المفاوضات مع عرض بأقل من 50 مليون يورو.

سانتوس لا يملك عقد نيمار وحده، بل إنه يملك 55% فقط من قيمة العقد فيما تملك مجموعة DIS الاستثمارية 40% من العقد والـ5% الباقية مملوكة لشركة تيسا.

وأفاد المصدر بأن الـ50 مليون يورو هو المبلغ الأدنى الذي سيُقنع هذه الشركات بقبول الجلوس على طاولة المفاوضات لإنهاء الارتباط مع المهاجم البرازيلي الذي يبلغ شرط فسخ عقده الجزائي 70 مليون يورو وينتهي في صيف 2014 علماً بأن نيمار كان قد رفض آخر عرض مقدم من سانتوس لتجديد تعاقده حتى 2016 ما ضاعف من إمكانية رحيله.

ولا تبدُ فرص سانتوس قوية للحصول على عرض بـ50 مليون يورو بالنظر إلى تبقي عامٍ واحد فقط على نهاية التعاقد مع مهاجمه ما سيجعله مضطراً في الأغلب للتخلي عن جوهرته بمبلغ أقل من ذلك بكثير للأندية الأوروبية في مقدمتها برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي.

17