بلجريني ينفي التفاوض مع مانشستر سيتي لخلافة مانشيني

بلجريني

نفى مانويل بلجريني مدرب نادي ملقة الاسباني التفاوض مع مانشستر سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لخلافة المدرب روبرتو مانشيني الذي بات منصبه في خطر بعد الهزيمة في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت.

وتكهنت وسائل اعلام بريطانية على نطاق واسع ان ينفصل سيتي عن مانشيني الذي يتولى المسؤولية منذ 2009 وقاد النادي للفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي.

واثار سيتي التكهنات حول مستقبل مانشيني بعد ان اثر السكوت على هذه الشائعات لكن بلجريني سارع بنفي التقارير التي تكهنت بقرب خلافته للمدرب الايطالي.

وقال لموقع ملقة بعد التعادل السلبي مع اشبيلية //أنفي بشكل قاطع التفاوض على تولي المسؤولية في مانشستر سيتي. لم أوقع على أي شيء ولم أتوصل الى أي اتفاق.

وأضاف //أنا شخص محظوظ للغاية وأشعر بفخر شديد لاني اصبح مسارا لاحاديث وسائل الاعلام كل عام عن رغبة اندية كبرى في التعاقد معي.

وتابع //ارتبط باتفاق مع ملقة يمنعني من الحديث مع اي طرف ولم اتوصل الى اتفاق مع اي فريق اخر.//

واستطرد //اتمنى ان يتضح مستقبل هذا النادي خلال الايام القليلة المقبلة.//

وخسر سيتي امام ويجان اثليتيك بهدف دون رد في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي يوم السبت ويتبقى له مباراتان في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتاج الفريق لنقطة واحدة لضمان المركز الثاني بعد ان حسم مانشستر يونايتد اللقب بالفعل.

واخفق سيتي في الفوز باي لقب هذا الموسم وتسبب مشواره المخيب في دوري ابطال اوروبا للموسم الثاني على التوالي في توجيه انتقادات شديدة للمدرب مانشيني.

8