تعاون جديد يجمع بين شركة بوما والعلامة التجارية سبونج بوب سكوير بانتز..في مغامرات مع قناديل البحر في أعماق البحر

أعلنت شركة بوما عن تعاونها الفريد مع قناة نيكلوديون وشركة باراماونت للمنتجات الاستهلاكية وإصدارهم تشكيلة من التصميمات الكلاسيكية المميزة التي تحمل شخصية الرسوم المتحركة الأشهر على الإطلاق سبونج بوب سكوير بانتز والتي تضفي لمسات من المرح والمُتعة على إطلالتك. يجسد هذا التعاون التصميمات الساحرة التي تحمل طبعات الزهور والألوان الصيفية المشمسة، بينما تتميز القطع المختارة من التشكيلة المتميزة التي تجمع بين شركة بوما والعلامة التجارية سبونج بوب سكوير بانتز بتصميماتها التي تحمل طبعات متميزة لشخصيات الرسوم المتحركة سبونج بوب وبسيط في مغامراتهم مع قناديل البحر في أعماق قاع الهامور.

تضم التشكيلة أيضاً تصميمات تناسب الكبار والصغار معاً، كما تتضمن تشكيلة تصميمات خاصة من أحذية بوما الرياضية والتي تحمل طبعات لشخصيات الرسومات المتحركة سبونج بوب وبسيط. وتتضمن القطع الرئيسية لتشكيلة الأحذية الرياضية أحذية Suede و Slipstream و RS-Slide و Future Rider وغيرها الكثير من الأحذية الرياضية التي تحمل طبعات لشخصية سبونج بوب، وهناك أحذية Rider FV المُميزة التي تحمل تصميمات فريدة لشخصية نجم البحر بسيط.

وتكتمل أناقة إطلالات الأحذية الرياضية بتنسيقها مع تصميمات الملابس المميزة والتي تضم البدلة الرياضية T7 بالإضافة إلى القطع الأساسية مثل التي شيرتات وسترات بغطاء رأس. وأخيراً، تضم هذه التشكيلة الفريدة مجموعة من الإكسسوارات والتي تضم القبعة ذات الحواف الواسعة وحقيبة متعددة الاستخدامات بالإضافة إلى مجموعة متميزة مرحة من ملابس السباحة التي تضم قطعاً سفلية من البيكيني وأطقم كاملة.

تُطرح تشكيلة بوما x سبونج بوب سكوير بانتز بدءاً من 17 مارس 2023 عبر موقع PUMA.com ومتاجر بوما وبعض حسابات وسائل التواصل المختارة في جميع أنحاء العالم.

11