موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

كشف الإعلامي الرياضي “وليد الفراج” عن أن يوم الثلاثاء المقبل سيشهد إقامة قرعة مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بعد نهاية مباريات دور ثمن النهائي.
وقال الفراج من خلال برنامجه أكشن يا وليد: “القرعة ستكون يوم الثلاثاء أي في اليوم التالي بعد نهاية مباريات دور الـ16، ومباريات دور الثمانية سوف تُعرف بالقرعة”.
يذكر أن مباريات دور الـ19 سوف تبدأ الأحد المقبل حيث يلعب فريق الدحيل القطري مع مواطنه الريان في الـ6 مساءً بتوقيت المملكة، أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الشباب وناساف الأوزبكي في تمام الـ9 مساءً بتوقيت المملكة.
وتستكمل المباريات يوم الإثنين بلقاء بين الفيصلي وفولاذ في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت المملكة، أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الهلال وشباب أهلي دبي الإماراتي وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.
وتقام مواجهات دور الـ16 في قطر بينما ينطلق ربع النهائي يوم 23 فبراير وقبل النهائي يوم 26 فبراير في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، وذلك بنظام التجمع.
وسيلعب ذهاب نهائي دوري الأبطال، يوم 29 إبريل 2023 على ملعب الفريق المتأهل من منطقة الغرب، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 6 مايو في سايتاما.

11