ايجالو: يمكننا الفوز على ريال مدريد..وبنزيمة الأفضل

يرى النيجيري أوديون ايجالو لاعب الهلال أن أزرق الرياض يمكنه تحقيق لقب كأس العالم للأندية مستشهدا بتجربة منتخب المغرب في كأس العالم.
ويشارك الهلال في مونديال الأندية لتي ستُقام في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.
وقال اللاعب النيجيري في حديث لموقع الفيفا الرسمي: “طموحاتنا بلا نهاية ونرفض الخسارة. ومنذ أن انضممتُ للفريق، حققنا فوزًا في كل بطولة خضناها، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال أو كأس الملك أو كأس العالم للأندية”.
وأكمل لاعب الهلال: كل مباراة نشارك بها هي بمثابة نهائي. فعندما نرتدي قميص الهلال، دائمًا ما نفوز. نتطلع لرفع كل كأس، وينطبق الأمر نفسه على كأس العالم للأندية”.
وواصل: ” الفوز على ريال مدريد؟ كل شىء وارد، لم يعد بإمكان المرء أن يتوقع ما الذي سيحصل، فإذا بذلت جهدًا وقاتلت ببسالة داخل الملعب فإنك قادر على القيام بكل شيء”.
وعن بنزيمة قال ايجالو: بالنسبة لي أفضل لاعب رأس حربة في العالم حاليًا. قدّم أداءً مذهلًا على مدى العامين الماضيين، وأنا سعيد جدًا بالجوائز التي نالها”.
وختم ايجالو حديثه: “يجب أن نعيد درس المغرب للعالم في كأس العالم، لم يتوقع أحد أنهم يملكون أي فرصة، ولكنهم بلغوا نصف النهائي، وكادوا أن يتأهلوا للمباراة النهائية، أعتقد أن بمقدور الهلال الصمود وبلوغ النهائي والفوز به”.

10