الفتح يوقع إتفاقية لتفعيل الفرص الاستثمارية باستاده الجديد

وقعت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق إتفاقية مع شركة رايز الاستشارية لعرض الفرص الاستثمارية والتسويقية لاستاد نادي الفتح الجديد.
وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة النادي لبحث الفرص التجارية والتي بدورها تضيف أبعاداً مميزة لتجربة الجماهير، و تشكل نقطة جذب للمستثمرين من القطاع الخاص، و المهتمين في الاستثمار في القطاع الرياضي.
و تواكب هذه الخطوات الرائدة ما يشهده القطاع الرياضي بقيادة وزارة الرياضة من دعم الإستثمار في قطاع الرياضة عن طريق مبادرات قوية مع القطاع الخاص.
وبموجب الإتفاقية ستقوم الشركة الاستشارية بعمل دراسة تفصيلية للمميزات التجارية لملعب نادي الفتح الجديد والعمل على جذب الخبرات العالمية وتقديم أفضل الممارسات في تجربة الجمهور داخل وخارج الملعب وفق اخر ما توصلت له الملاعب العالمية بشأن نقاط بيع الأكل والشرب، المقاهي التفاعلية للجماهير، متاجر بيع منتجات النادي لجميع الفئات، واقامة فعاليات رياضية و ترفيهية للجماهير، وجولات إرشادية للزوار للكشف عن تجربة الملعب والمعلومات التاريخية للنادي، وايجاد حلول تقنية لتسويق و بيع تذاكر حضور المباريات، واستضافة فعاليات رياضية و ترفيهية عالمية بالملعب إلى جانب دراسة فرص استثمارية جذابة و متنوعة لمقدمي الخدمات والشركاء من القطاع الخاص.
يذكر ان شركة رايز الاستشارية احدى الشركات السعودية الرائدة ذات الخبرة العالمية ولها خبرات متعددة حيث عملت سابقاً على تسويق و بيع حقوق التسمية محلياً و عالمياً لمشاريع بارزة مثل حقوق تسمية مترو الرياض، وواجهة جدة البحرية، ودوري روشن السعودي.

10