تشافي هيرنانديز: برشلونة كان “زومبي” أمام بايرن ميونيخ

انتقد تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة أداء لاعبيه في مواجهتي بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.
برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر ليتحول إلى مسابقة الدوري الأوروبي.
وفي تصريحات صحافية قال مدرب برشلونة الحالي: ” تعرضنا لإصابات طويلة الأمد، أعتقد أننا سنتعافى منها الآن، ستة أشهر في انتظارنا سنحتاج فيها إلى الجميع”.
وأضاف: “نحن في لحظة جيدة، نحن بصحة جيدة في كرة القدم، كان من العار أن يتم إقصاؤنا من دوري الأبطال، علينا أن نواصل العمل ونواصل القتال، أعتقد أنه يمكننا الفوز بالألقاب، أنا متفائل للغاية، لقد بذل النادي جهدا كبيرا لامتلاك لاعبين رائعين”.
وأكمل: “علينا أن ننتقد أنفسنا لأننا لم نكن في المستوى ببطولة دوري الأبطال، افتقرنا إلى المستوى الكروي، علينا أن نكون أكثر نضجًا وهذا لن يحدث إلا بعد تخطي دور المجموعات، الآن تركيزنا على الدوري ولدينا آمال كبيرة للفوز باللقب، هذا سيمنحنا استقرارًا كنادي”.
وعن الدوري الأوروبي: “نواجه الأمر بحماس كبير، إنه يزعجني ألا أسمع نشيد دوري أبطال أوروبا، لكن علينا أن نؤمن بأنفسنا ونتعامل بجدية مع الدوري الأوروبي، كنا مثل الزومبي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد أن تم القضاء على آمالنا عمليًا”.
وختم حديثه: “النادي بذل جهدًا كبيرًا وعلينا أن نحقق الفوز بالألقاب ونقاتل من أجلهم وكذلك من أجل الجماهير، ليس من السهل أن تتعاقد مع نجم عالمي مثل ليفاندوفسيكي”.

14