متفرقات رياضية

* الحديث الدائر هذه الأيام عن هتافات جماهير الهلال ضد الإتحاد في موقعة الخميس الشهيرة تدل على تدني الوعي لدى المشجع وذلك لأن سلوكه في اللاوعي يتقبل أن يقوم بهتافات لا أخلاقية على طريقة “كلنا في الهوى سوى”. ثم إن معاقبة النادي بتغريمه ليس حلا ,فهم ثلة قليلة أو كثيرة ربما لكنها ليست من منسوبي النادي, ولاتستطيع أي إدارة اما السيطرة على مدرج أو جزء منها.

* الحل في منع حضور الجمهور لمباراة فريقها بان تقام بلا جمهور مثلا, دعونا نطبق ذلك فلربما أستدعنا شيئا من سيطرتنا على سلوكيات أفراد من الجماهير, وذلك لن ينسنى سوى بسن لوائح واضحة تطبق على الجميع بلا إستثناءات تجاه أحد.

* عودة روح المونديالي أكدت صحة مسار إدارة الفايز فأي تغيير يقابل بالرفض ثم ما أن يؤتي أكله بعد أن يشاهد الجميع نتائجه.

* الجميع كان سعيدا بروح العميد حتى تلك الصحف المحسوبة على الهلال هل كان الأمر تصفية حسابات مع إدارة الهلال. أو لأن صاحب القرار الإتحادي ليسا محسوبا على أبو ثامر , أو لأن الناجح يجبرك على أن تصفق له .

* بتعادله مساء أمس خيّب الرياض – مدرسة الوسطى- ظن جماهير المدينة الجميلة وكل محبي الأحمر ,وإن كان مازال للأمل بقية في عودة المدرسة إلى الأضواء من جديد لكن مباراة الرد ستكون على ملعب النهضة بين جماهيره وأنصاره فلمن ستكون الغلبة ياتُرى!

* صوت السعودية لمن ذهب في انتخابات آسيا الأخيرة !من حق المشجع السعودي البسيط أن يعرف هل كانت مناورة وربما خيانة من إتحاد بلاده ضد السركال .

* هاهو الموسم الكروي السعودي يلفظ أنفاسه الأخيرة نتمنى أن يكون ختاما مشرفا بحضرة أمير الرياض الأمير بندر بن خالد لتتويج بطل كاس الملك أغلى كؤوس الموسم مكانة.

ومضة رياضية :: التنظيم الجيد للموسم المقبل سيقلل من الإحتقان الذي نراه الآن في منافسات معشوقة السعوديين الأولى كرة القدم.

9