إختتام أول بطولة لرياضة اليوغا آسانا بنجاح

أُسدِل الستار على أجواء بطولة رياضة اليوغا آسانا، البطولة الأولى من نوعها في الوطن العربي والخليج العربي بمشاركة 112 لاعباً ولاعبة من مختلف مناطق المملكة ، وتم تتويج الفائزين والفائزات في اليوم الختامي من المنافسات التي استمرت ليوم واحد بقاعة جامعة العلوم والتكنولوجيا بجدة.

وأسفرت نتائج البطولة عما يلي .. ففي فئة البنات (6-14 سنة) فازت جود شرف بالمركز الأول يليها مريم حسام وسحر حداد وفي فئة البنين ( أقل من 14 سنة) فاز بالمركز الأول بدر الغامدي وجاء في المركز الثاني قصي حجازي وحل في المركز الثالث حمزه عصام.

ولدي منافسات البنات ( 15-23 سنة ) فازت اللاعبة أبرار العولقي بالمركز الأول وجاءت شوق البريكي في المركز الثالث وحلت اللاعبة العنود الصالح في المركز الثالث.

اما فئة البنات ( 24 سنة ومافوق ) فازت اللاعبة سماهر المالكي بالمركز الأول وجاءت ريف الزهراني في المركز الثاني ثم مارجريتا بانتزالي في المركز الثالث.

وفي فئة الرجال ( 15 سنة ومافوق) استطاع اللاعب المميز حسين الحجاج الفوز بالمركز الاول يليه سامي القرواش في المركز الثاني واسامة القريشي في المركز الثالث.

وتعليقا علي على مستوى البطولة اكدت نوف بنت محمد المروعي، رئيس اللجنة السعودية لليوغا أن المستوى الفني للاعبين واللاعبات جاء مبشرا، وشهد ارتفاعا ويبشر بتحقيق المزيد من النتائج الطيبة وتقديم افضل العروض في الفترة المقبلة.

وحول البطولة قالت المروعي: الحمد لله حققت البطولة الاولي من نوعها في السعودية والمنطقة العربية نجاحا كبيرا، ووجدت أصداء أكثر من رائعة من قبل المشاركين كما أثنت علي حكام رياضة اليوغا آسانا، والتي احتفت اللجنة بتخريجهم قبل فترة وجيزة في تحكيم البطولة وبالتنظيم المبهر كونها أول مرة تقام في السعودية حيث استقطبت البطولة نخبة من اللاعبين واللاعبات لتكون البطولة منطلقًا لتأسيسهم وتدريبهم على هذه الرياضة حتى تؤهلهم للمشاركة بالبطولات المحلية والخارجية.

ونظمت البطولة التي شهدت حضور كبير من محبي رياضا اليوغا اللجنة السعودية لليوغا بالتعاون مع معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة السعودية، وبحضور خبراء من الاتحاد الأسيوي لرياضة اليوغا آسانا.

12