السعودية تودع المونديال بخسارة أمام المكسيك

انهى منتخب السعودية مشواره في مونديال قطر 2022 بالخسارة بهدفين لهدف أمام المكسيك في اطار ثالث جولات دور المجموعات بالمجموعة الثالثة.
واجه الأخضر الكثير من المتاعب بسبب الغيابات على رأسها ياسر الشهراني ومحمد البريك وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي وانضم إليها علي البليهي وقت اللقاء.
بدأت المكسيك بقوة بتصويبة من لويس تشافيز تصدى إليها محمد العويس في الدقيقة الثالثة ثم أبعد العويس من جديد في الدقيقة السابعة تصويبة من لوزانو جناح المكسيك.
وظهرت خطورة الأخضر في الدقيقة الثامنة بتصويبة كنو لكنها كانت بعيدة عن مرمى الحارس أوتشو وفي الدقيقة 26 أبعد العويس ببراعة تصويبة رائعة من لوزانو.
شهد الشوط الأول اصابة علي البليهي ليتم استبداله مع تحويل سعود عبد الحميد لمركز الظهير الأيسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
سجل منتخب المكسيك هدفه الأول بواسطة اللاعب هنري مارتين في الدقيقة 47 بينما أضاف لويس تشافيز ثاني الأهداف في شباك العويس في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.
وتمكن منتخب المكسيك من تسجيل هدفين آخريين لكن تم إلغاءهم بداعي التسلل ثم سجل سالم الدوسري هدف الأخضر الوحيد في اللقاء في الدقيقة 95 لينتهي اللقاء بهدفين لهدف.
بهذه النتيجة يتأهل منتخب الأرجنتين كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط عقب الفوز أمام بولندا بهدفين دون رد بينما منتخب بولندا في الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق اللعب النظيف عن منتخب المكسيك الذي جمع 4 نقاط هو الآخر وبات الأخضر السعودي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

13