لاعب المكسيك يحذر زملاءه من قوة المنتخب السعودي

حذر لاعب وسط منتخب المكسيك أندريس جوردادو زملاءه من صعوبة مواجهة الأخضر السعودي الأربعاء في ملعب لوسيل في اطار ثالث جولات دور المجموعات من كأس العالم 2022.
وقال جوردادو: ” منتخب السعودية خطير ويجب علينا الحذر منه، نملك لاعبين أصحاب خبرة وسوف نسعى إلى الفوز”.
وأكمل: يجب أن نركز في تلك المباراة وسوف نسعى للوصول إلى دور ثمن النهائي رغم صعوبة الأمر، ويجب نسيان خسارة الأرجنتين والتفكير في مباراة الغد”.
وفي وقت سابق، تحدث الأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب منتخب المكسيك عن مواجهة الأخضر قائلًا: ” منتخب السعودية منافس قوي، لا يمكن التقليل من قدراته، علينا جميعًا أن نتذكر، ماذا فعل أمام الأرجنتين؟، أحترم المنتخب السعودي كثيرًا ولكنني لا أخشى المواجهة”.
وسبق وان تواجه المنتخبين 5 مرات، خسر المنتخب السعودي في 4 مع تعادل وحيد، دون تحقيق أي انتصار.
وكان الأخضر فاز 2-1 أمام الأرجنتين ثم خسر بهدفين دون رد أمام بولندا ليحتاج للفوز على المكسيك من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.
ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.
يذكر أن بولندا تتصدر المجموعة الثالثة حاليا برصيد 4 نقاط والأخضر في الوصافة برصيد 3 نقاط ثم المكسيك نقطة وحيدة من مباراة فقط والأرجنتين دون نقاط ويتبقى لقاء لكلا من المكسيك والأرجنتين معا هذا المساء.

14