تدريبات الأخضر..إصابة البريك وموقف شراحيلي

واصل الأخضر اليوم الأحد برنامجه الإعدادي في مقر إقامته في دولة قطر، استعدادًا لمواجهة منتخب المكسيك يوم الأربعاء القادم، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
ميدانيًا، قسم المدير الفني “إيرڤي رينارد” لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب بولندا حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي. فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على “ملعب منتجع سيلين” بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، شارك اللاعب “رياض شراحيلي” في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.
من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب محمد البريك عن وجود إصابة في عضلة الساق.
ويتابع استعداداته يوم غدًا الاثنين بحصة تدريبية عند الساعة السادسة مساءً على “ملعب منتجع سيلين”، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
وكان الأخضر فاز 2-1 أمام الأرجنتين ثم خسر بهدفين دون رد أمام بولندا ليحتاج للفوز على المكسيك من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.
ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.
يذكر أن بولندا تتصدر المجموعة الثالثة حاليا برصيد 4 نقاط والأخضر في الوصافة برصيد 3 نقاط ثم المكسيك نقطة وحيدة من مباراة فقط والأرجنتين دون نقاط ويتبقى لقاء لكلا من المكسيك والأرجنتين معا هذا المساء.

15