ياسر الشهراني يخضع لعملية جراحية ثانية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خضوع ياسر الشهراني لعملية جراحية جديدة على مستوى الوجه.
بيان الاتحاد السعودي بشأن إصابة الشهراني
بعد استقرار حالة ياسر الشهراني، ووفقًا للخطة الطبية المقررة، خضع اللاعب ظهر اليوم الأحد، للمرحة الثانية من التدخل الجراحي؛ وذلك بإجراء عملية جراحية لعظام الوجه من قبل الفريق الطبي المختص بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، وبمتابعة من الفريق الطبي للمنتخب السعودي.
الجدير بالذكر أن اللاعب قد أجرى المرحلة الأولى من التدخل الجراحي بإجراء عملية في البنكرياس يوم الأربعاء الماضي، وقد تكللت العمليات الجراحية للمرحلتين بنجاح ولله الحمد.
وكان الأخضر فاز 2-1 أمام الأرجنتين ثم خسر بهدفين دون رد أمام بولندا ليحتاج للفوز على المكسيك من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.
وكتب رينارد من خلال حسابه الرسمي على تويتر: ” شكراً لكم على دعمكم لنا اليوم ، نريد ملعب لوسيل ممتلئاً يوم الأربعاء! لم ننتهي بعد!”.
ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.
يذكر أن بولندا تتصدر المجموعة الثالثة حاليا برصيد 4 نقاط والأخضر في الوصافة برصيد 3 نقاط ثم المكسيك نقطة وحيدة من مباراة فقط والأرجنتين دون نقاط ويتبقى لقاء لكلا من المكسيك والأرجنتين معا هذا المساء.

9