افتتاح أكاديمية الوداد بالطائف بحضور نجوم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابقين

ي ظل الأهداف الأساسية لإنشاء أكاديميات كرة القدم، والغرض منها اكتشاف النجوم الواعدة بعد عمل برامج تربوية ورياضية لصقل اللاعبين في سن مبكرة، وتدريبهم وتطويرهم وتأهيلهم وفق أسس علمية بأحدث الطرق والبرامج لإيجاد أجيال من اللاعبين، ومن ثم وصولهم إلى مراحل النضج الكروي لتسويق اللاعبين للأندية وللمنتخبات السعودية.

رعى نجوم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقاً الكابتن أحمد جميل والكابتن مرزوق العتيبي والكابتن علي عشعوش وبحضور الإعلامي القدير طارق السعيد افتتاح أكاديمية الوداد الطائفي بمحافظة الطائف وذلك مساء يوم الخميس الموافق ٢٣-٤-١٤٤٤هـ .

وجرى خلال الافتتاح إقامة مباراتين افتتاحية جمعت الأولى بين فريقي الوداد والفرسان على كأس مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف وفاز بها فريق الفرسان..

فيما كانت المباراة الثانية بين فريقي الوداد والفيصل واستطاع خلالها فريق الوداد من كسب نتيجة المباراة والفوز بكأس “كوفي بولي فارد” .

من جهته قدم رئيس أكاديمية الوداد الطائفي الأستاذ “دخيل الشيباني” شكره وتقديره لرعاة الافتتاح ونجوم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي على حضورهم حفل افتتاح الأكاديمية، وللإعلاميين الحاضرين على تغطيتهم المتميزة ..

من خلال حفل الافتتاح أبدع معلقي المباراتين الاستاذ “محمد العكفي” والأستاذ “علي الياس” وتمكنا من جذب وإمتاع الجماهير بصوتهم الجهوري وتعليقهم الحماسي والذين انعكس على أجواء المباراة .

الجدير ذكره بأن حفل الافتتاح حضره بعض “أعضاء مجلس جمهور نادي الاتحاد الرسمي” بمحافظة الطائف والذي تأسس عام ٢٠١٩م ويسعى لتقديم عدد من المبادرات والفعاليات الرياضية لشباب وشابات محافظة الطائف ..

وكان من ضمن الحضور الاستاذ سعد القحطاني رئيس مجلس جمهور نادي الاتحاد الرسمي بالطائف والأستاذ “عبدالعزيز الشهري” مدير عام المجلس وعدد من أعضاء المجلس وجمهور كبير من محبي كرة القدم .

استمتع الحضور بالتجهيزات المميزة والامكانات الهائلة والجهود المبذولة لنجاح الحفل التي عملها رئيس واعضاء أكاديمية الوداد ..

وعبر جميع من حضر على اعجابهم بمستوى اللاعبين الموهوبين، وتمنوا الاستفادة منهم مستقبلا باللعب للأندية السعودية يشقون طريقهم نحو النجومية على أسس ومعايير علمية، وإعدادهم بدنيا وكرويا حتى يصلوا إلى مستوى مميز يخدمون الكرة السعودية في المحافل الدولية ..

وفي نهاية حفل الافتتاح تناول الجميع وجبة العشاء المعدة خصيصا لهذه المناسبة .

12