ميسي: اللعب ضد السعودية مفتاح كأس العالم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهمية مواجهة المنتخب السعودي في دور المجموعات في كأس العالم 2022.
ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة في كأس العالم بجانب منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك ويلعب أمام السعودية يوم 22 نوفمبر الجاري بعد 10 أيام في بداية مشواره المونديالي.
من جانبه قال ليونيل ميسي: ” الحقيقة أنني لست شخصًا يقدم وعودًا ولا أعطي وعودًا، أعتقد دائمًا أن الله هو من يقرر، والله يعلم متى يحين الوقت، وما هو الوقت وما يجب أن يحدث، وأنا دائمًا ممتن لكل ما حدث لي في كرة القدم وفي حياتي، ما سيأتي سيأتي وأعتقد أنه (الله) من يقرر، أفكر في الأمر فقط، الحقيقة هي أنني لست من يقدم الوعود”.
واستطرد: “كما هو الحال في البلد كله، هناك قلق كبير في الأسرة، خاصة لدى أنتونيلا وتياجو، إنه يشاهد مقاطع فيديو للمنتخب طوال الوقت، المباريات المحتملة، مباريات المنافسين، متى سنذهب، متى تكون المباراة الأولى، متى تكون الثانية، هو متوتر وقلق، الحقيقة هي أنه يضعني تحت ضغط رهيب”.
وسُئل ميسي عن رأيه تجاه تهافت المشجعين على الحصول على قمصانه في نهاية المباريات، حيث قال: “في بعض الأحيان، يطلب مني اللاعبون مبادلة القمصان معهم، وأقول لهم إنني وعدت بالفعل شخصًا آخر، وفي الخارج ينظر إليك بطريقة قبيحة وكأنك تكذب عليه، أو أنني لا أريد منحه إياه، في معظم المباريات أبادل القمصان مع اللاعبين، وبعد ذلك حدثت مسألة مطالبة الجماهير بالقمصان، حدثت كثيرًا مؤخرًا، في البعض شعرت بالخوف كما حدث في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني (مع هندوراس في ميامي) عندما جاء الأمن وتدخل بقوة”.
وأرد ميسي: “بشكل عام هي مؤشرات لطيفة جدًا على المودة وأن يقوم شخص ما بشيء من هذا القبيل بكل ما يعنيه من جنون وإدراكهم لما سيواجهونه بعد ذلك، بصرف النظر عن ذلك فأنت لا تعرف ماذا يفعلون بحق الجحيم ولا كيف سيتصرف الطاقم الأمني معهم، في بعض الأحيان يكونون عدوانيين ولا يتطلب الأمر الكثير أيضًا، لكن نعم، إنها لحظات غير مريحة للجميع بسبب ما يحدث نتيجة لذلك”.
ووجه ليو رسالة للأرجنتينين قال من خلالها: “كما هو الحال دائمًا، في أي منافسة مهمة أقول نفس الشيء، أنا ممتن لكل الحب، متحمس مثلكم، دعونا نأمل أن نقدم كل ما لدينا كما هو الحال دائمًا ونقاتل، سنقاتل أي شخص لأن هذه المجموعة تخوض كل مباراة سويًا، وتلعب بشكل أفضل أو أسوأ، ليس لدي شك في أننا لن نقدم كل ما لدينا، وأنه يمكن أن يخرج الأداء بأفضل طريقة وأتمنى أن يعيننا الله”.

21