تشافي هيرنانديز بعد توديع دوري أبطال أوروبا: هناك بطولات آخرى

أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن حزنه عقب الخسارة أمام بايرن ميونيخ لكنه عاد ان النادي الكتالوني مازال أمامه الكثير من الأهداف ليحققها.
وذهب برشلونة للدوري الأوروبي بعد فوز فريق إنتر ميلان برباعية نظيفة على فيكتوريا بلزن، لكنه لم يستطع إسعاد جماهيره وخسر على ملعبه أمام بايرن ميونخ بثلاثية دون رد.
وقال تشافي في حديث تلفزيوني: “الان يجب أن ننسى دوري أبطال أوروبا ونفكر في بطولات آخرى، قد قلت بالفعل إنه لا يزال يتعين علينا أن ننمو، لكن ذلك لن يكون مناسبًا للجماهير”.
وواصل مدرب الفريق الكتالوني: “اليوم لم نصل إلى مستواهم، لقد كانوا أفضل، في ميونيخ كنا نحن أفضل، لكن اليوم أصبحوا أفضل وأكثر كثافة، الإقصاء أثر علينا نفسيًا”.
وأستطرد تشافي: “غدًا، للتدريب والتفكير في الليجا، كانت هناك توقعات كثيرة، كانت مجموعة معقدة، كل شيء حدث لنا، لقد كان قاسيًا للغاية، اليوم لم ننافس بشكل جيد”.
وشدد بشأن الصافرات على لاعبه بوسكيتس: “لقد قلت بالفعل إنه يجب أن نكون متحدين، ومواجهة الموقف، إنه إقصاء من دوري أبطال أوروبا، لكن الموسم لا ينتهي في أكتوبر، هناك المزيد من المسابقات المتبقية، إنها نكسة، عليك أن تطالب وتحلل”.

18