لاعب لخويا القطري يتوج الكاتبية بكأس السالمية

سالمية 0

أختتمت مساء الخميس بطولة السالمية في نسختها السابعة والتي تعتبر من كبرى بطولات المدينة المنورة لإندية الاحياء بلقاء جمع بين فريقي ( الباوزير x الكاتبية ) على كأس البطولة الذي سمي بأسم الراحل ( حسن عطية ).

و قد أدار اللقاء الاستاذ رضا قرعوش و الاستاذ كاظم ناصر و الاستاذ حيدر حنفي و الاستاذ عدنان عبدالله.

وقد بدأ الفريقان بداية قوية تناوب من خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الاول الذي أنتهى سلبي . ومع انطلاق الشوط الثاني واصل كلا الفريقين المحاولات لخطف هدف يضمن لهما كأس البطولة الا أن صافرة القرعوش أنهت مجريات الشوط الثاني و المباراة ليتجه الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحيه التي أبتسمت لإبناء المدرب ” حلمي ” الذي وفق عندما أدخل الحارس المتميز في التصدي لركلات الترجيح الكابتن ” محمد السنوسي ” الذي أستطاع صد ركلتي جزاء ليواصل بعدها فريق الكاتبية أستحواذه على معظم بطولات المدينة المنورة.

وبعدها توج عضو اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ عبيدالله الدريوشي و لا عب فريق لخويا القطري الكابتن “بدر قاسم” فريق الكاتبية بكأس البطولة كما توج صاحب المركز الثاني فريق الباوزير بميداليات المركز الثاني.

من جهة أخرى وجه الاستاذ قاسم أبو سودة مدير عام البطولة شكره الى أعضاء اللجنة المنظمة وهم ( غازي الجريدي و علي علي درويش و حبيب الزيلعي و محمود خليل ) كما وجه شكره للمعلقين الاستاذ محمد المدني و خيرالله الشوالي كما شكر الاستاذ أسماعيل طه و الاستاذ بسام العليان و مجموعة دار السمان .

سالمية 1 سالمية 2 سالمية 3

12