الحارثي يحتفل بزفافه في جدة

احتفل منسق العلاقات العامة بنادي الطائف الأدبي الثقافي عضو هيئة الصحفيين السعوديين بالطائف الأستاذ / فؤاد بن ناصر الحارثي بزفافه على ابنة سعد بن عائض الشلوي بإحدى قاعات الأفراح بجدة وسط حضور عدد من المسؤولين ومشائخ وأعيان القبيلة والأقارب والأصدقاء .
واشتمل حفل الزواج على حفل خطابي قدمه الإعلامي ومراسل قناة الإخبارية في ينبع عمار بن ياسر الشمراني وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم رتلها ناصر بن ماجد ثم ألقى والد العريس الأستاذ / ناصر الحارثي كلمة شكر فيها كل من حضر الزفاف من مناطق ومدن المملكة من المشائخ والأعيان والأصدقاء وكل المحبين ، ثم ألقيت كلمة شيخ الهملة من بني الحارث الشيخ عواض الهميلي ألقاها نيابة عنه ابنه الشيخ صافي بن عواض بارك فيها لوالد العريس وللأستاذ فؤاد أن يوفقه في حياته الزوجية .
وشارك عدد من الشعراء في إلقاء قصائد شعرية متنوعة وهم : أحمد بن حامد الحارثي وأنس بن عواض الحارثي وعزام بن ناصر الحارثي .
وألقى رئيس نادي الطائف الأدبي الثقافي مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالطائف الأستاذ / عطاالله الجعيد كلمة هنأ فيها الحارثي نيابة عن منسوبي النادي وأعضائه وأشاد فيها بما يتمتع به من خلق رفيع طوال المحطات التي عمل معه لما يقارب العشرين سنة والتي تنوعت مابين المجال الإعلامي والثقافي وتمنى له حياة زوجية سعيدة .
وفي نهاية الحفل ألقى الأستاذ / فؤاد الحارثي كلمة وجه فيها كلمات الشكر الجزيل والتقدير الوافر لكل من شرف حفل زفافه من داخل المملكة وخارجها .
ثم تم تكريم المشاركين في الحفل من الشعراء وعدد من المسؤولين والأعيان .

12