نفاد تذاكر مباراة الإمارات والأرجنتين الودية

بدأ العد التنازلي للمباراة الودية التي تجمع منتخبي الأرجنتين والإمارات مع بقاء شهر واحد على انطلاقة المواجهة المرتقبة… في أبوظبي …. ومع نفاد تذاكر المباراة التي يستضيفها استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي يوم 16 نوفمبر في أقل من 24 ساعة.. لا تزال الفرصة متوفرة لحضور جلسة تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني في استاد آل نهيان بأبوظبي يوم 13 نوفمبر الساعة السادسة مساء بقيادة النجم ليونيل ميسي.

وتتوفر التذاكر لحضور التدريب المفتوح الآن مقابل 25 درهم إماراتي، وتتيح للجماهير فرصة مشاهدة أحد أبرز لاعبي كرة القدم خلال العقدين الأخيرين “ليونيل ميسي”، الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، إلى جانب مجموعة من نجوم اللعبة بمن فيهم أنخيل دي ماريا، لاعب نادي يوفنتوس؛ ولاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان؛ وجولييان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي.

وتتمتع الأرجنتين بسجل حافل خال من الهزائم لـ 35 مباراة متتالية منذ عام 2019. وسيعادل منتخب الأرجنتين، حامل لقب بطولة كوبا أمريكا 2021 بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، الرقم القياسي المسجل باسم المنتخب الإيطالي في عدد المباريات دون هزيمة، في حال تجنب الخسارة في مباراته الودية أمام الأبيض الإماراتي؛ ومباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم لكرة القدم أمام منتخب المملكة العربية السعودية في 22 نوفمبر القادم.

8