موسيماني: اخترت المشروع الصحيح..ومن الصعب ضم لاعبين من جنوب إفريقيا

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن سعادته بتولي مهمة تدريب أهلي جدة في الموسم الحالي وذلك خلفا للمدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.
وكان الفريق الجداوي أعلن عن تعاقده مع موسيماني لمدة موسم براتب 800 ألف دولار يشمل الجهاز المعاون.
وفي مؤتمر صحفي أقيم في جنوب إفريقيا قال موسيماني: “هدفي عودة الأهلي لدوري المحترفين من جديد، لا امتلك خبرات في السعودية، ولكن لدي المعرفة عن المنطقة، وسبق أن واجهت الهلال بطل آسيا”.
وعن سباب قبوله فكرة تدريب الأهلي صرح موسيماني: فضّلنا قبول عرض الأهلي لأن لديهم مشروعًا يُعتبر تحديًا بالنسبة لي، وهو ضمن الأندية العملاقة في السعودية، وقبولنا للتحدي لكي نعود به إلى دوري المحترفين، الأمر يعتبر تحديًا خطيرًا سوف يكون شعور رائع النجاح في اعادة الفريق لدوري المحترفين ”.
وواصل المدرب الجنوب إفريقي: ” جدة ثاني أكبر مدينة في السعودية، وستكون المدينة سعيدة للغاية في حال نجاحنا في اعادة الفريق لدوري المحترفين”.
وعن امكانية التفكير في التعاقد مع لاعبين تولى تدريبهم من قبل قال موسيماني: هدفنا هو تطوير ومساعدة الفريق، وخلال المباريات سنعرف إذا ما كنت تحتاج لاعبين معينين، ولكن صعب أن تأتي بلاعبين من جنوب إفريقيا للشرق الأوسط”.
وأتم موسيماني حديثه عن باقي أعضاء جهازه الفني: “نحتاج إلى شخص يعرف الفريق واللاعبين جيداً، ويجعلنا على اطلاع بعقلية كل لاعب، ويجب عليك أن تحترم العادات والثقافة، نحتاج من يساعدنا في ذلك”.

15