كامافينجا: فرنسا بطل كأس العالم 2022

كشف الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا عن سعادته باللعب في صفوف ريال مدريد كما توقع فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم 2022 في قطر.
وقال لاعب الوسط الشاب: ” ان حلمي منذ أن كنت صغيرًا أن أنتقل إلى ريال مدريد، لأنه أفضل نادٍ في العالم”.
وتابع: “عندما تقدم ريال مدريد بعرض للتعاقد معي، لم أتردد لحظة واحدة ولم يكن لدي أدنى شك في أنني أريد أن أكون في ريال مدريد”.
وأضاف: “لقد تعلمت الكثير من مودريتش وكروس، أولًا وقبل كل شيء، داخل الملعب مع إمكانياتهم الكبيرة، لكن أيضًا لديهم صفات خارج الملعب، ممارسة الرياضة بعد التدريب، الراحة، هذه أشياء أحاول تطبيقها على نفسي، لأنهم لاعبون رائعون بالنسبة لي”.
وعن الانتقال من رين إلى ريال مدريد: “الأمر مختلف، كنت مشهورًا للغاية في فرنسا، عندما تنتقل من بلد لأخرى لا يتعرف عليك الناس، لكن مع ريال مدريد الجميع يعرفني لأنهم يشاهدونني في أي مكان في العالم، لم تكن صدمة لأنني كنت معتادًا على تلك الشعبية ولكن في مستوى آخر”.
وواصل: “لقد تكيفت سريعًا على الأجواء في ريال مدريد بفضل زملائي، وأيضًا هناك أكثر من لاعب فرنسي يتحدثون لغتي وبالتالي كانت مهمتي سهلة وأتحدث كثيرًا مع روديجر، تشواميني، بنزيما أو ألابا”.
وصرح عن مدربه الحالي: “إنه أحد أفضل المدربين في العالم، لأنه تمكن من الفوز بالعديد من الألقاب في أكثر من بلد، يجيد التحدث مع اللاعبين، كذلك مع الشباب، عندما وصلت أعطاني بعض الأدوار وشرح لي ما يريده مني، سواء كنت لاعبًا أساسيًا أو بديلًا، فهو دائمًا ما يمنحني الكثير من الثقة”.
وقال عن أهدافه في الموسم الحالي: “في الموسم الماضي، فزنا بأربعة ألقاب، والتي أتيت من أجلها إلى ريال مدريد، سعيد للغاية، لكننا الآن نريد المزيد، فرنسا هي المفضلة للفوز ببطولة كأس العالم في قطر لأن لدينا الكثير من اللاعبين المميزين والمشاركة في تلك البطولة بمثابة حلم”.

12