المؤتمر التعريفي بالمصارعة الحرة الأول بالمدينة المنورة

عقدت مجموعة باكستيج بالمدينة المنورة مؤتمراً صحفياً برعاية وزارة الرياضة، وحضور مدير مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة اللواء الطبيب محمد البريدي ومدير مكتب وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة أ . حاتم سلامة وذلك للتعريف ببطولة المصارعة SPW
الجمعة ١٦ سبتمر بالراشد ميغا مول

والتي ستنطلق يومي 14 و15 أكتوبر المقبل بمقر الإستاد الرياضي بالمدينة المنورة الشهر القادم

والذي يستضيف عدداً من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ومؤثرين السوشيال ميديا،

ويشار إلى أن باك ستيج تعتمد على اظهار كافة أنواع الفنون الرياضية والتعريف بها تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وقد شارك في هذا الموتمر العديد من الجهات ، كوزارة الرياضة وزارة الدفاع ومستشفى القوات المسلحة ، بالإضافةِ إلى هيئة الإذاعة والتلفزيون ،وقناة الإخبارية واذاعتي جدة والرياض والعديد من الصحف الورقية والإلكترونية .

ومن هذا المنطلق تتقدم شركة باك ستيج بالشكر والإمتنان للجهات المشاركة في هذا المؤتمر كونهم شركاء نجاح منهم شركة بيت المستقبل الحديث ، وشركة جواد الجزيرة للمقاولات والتطوير العقاري ،وفندق رؤى الهجرة ،وفندق فرج المدينة ومجموعة الأندلس الفندقيه وفنادق الروضة ،والبسفور ،وغالية أحد كذلك رعاة النقل شركتي سلفر وروتانا لتأجير السيارات ، وأيضاً شاركت براندات تقديم الضيافة كبراند أم خالد لتقديم الوجبات وبراند غيم للحلويات والمخبوزات والتي نالت استحسان الضيوف .
وكذلك مشاركة فريق الكشافة النسائية في تنظيم الحدث .

واثناء هذا الموتمر حرصت باك ستيج على اظهار عرض مصارعة تفاعلي تشويقي للجمهور وأيضاً قدم عرض استعراضي لأطفال الجماز كنوع من الفنون الرياضية تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

واختتم المؤتمر بالتعريف بالمركز الإعلامي الخاص بمجموعة باك ستيج برعاية أ . منال سالم والتي برزت مجال ونشاط المركز وفقاً لأهداف ورؤية ورسالة مجموعة باك ستيج التي تحث على أن تنظيم وإدارة المؤتمرات والفعاليات لأهل الإختصاص والتي حرصت على جمع الخبرات الإعلامية المميزة الطامحة للظهور الإعلامي التي تليق بمجموعة باك ستيج ويليق بالاعلام عموماً وفق رؤية المملكة التي تحث على التطوير في كافة المجالات الإعلامية .

15