القادسية يوقع شراكة مجتمعية مع جمعية الجشة بالإحساء

وقعت إدارة نادي القادسية ، ممثلة بإدارة المسؤولية الإجتماعية ، شراكة مجتمعية مع جمعية الجشة الخيرية بالإحساء. وتشمل الشراكة إقامة العديد من الأنشطة الاجتماعية التي تخدم المجتمع من الطرفين، إضافة إلى تبادل الخبرات بين الجمعية والنادي في كافة البرامج المشتركة، إلى جانب تقديم برامج رياضية وثقافية مشتركة لخدمة المجتمع.
من جانبه رحب الاستاذ محمد الصالح نائب رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، بتوقيع الشراكة وقال “في البداية أتقدم بالشكر لجمعية الجشة الخيرية بالأحساء على توقيع هذه الشراكة الإجتماعية التي تخدم الطرفين ،كما أنها تصب في مصلحة المجتمع في المقام الأول”.
وأضاف الصالح ” الشراكة تأتي إمتداداً لسلسة الشراكات الإجتماعية لنادي القادسية، ودائماً ما نحرص في نادي القادسية على تفعيل المسؤولية الإجتماعية مع جميع الجهات الخيرية التي تخدم المجتمع “.
وأختتم الصالح : مستمرون في توقيع الشراكات وإطلاق المبادرات الإجتماعية الهادفة لخدمة المجتمع على مستوى جميع الفئات ، وفخورن بالدور الذي نقوم به من أجل النهوض بشباب الوطن”.
من جانبه قدم الاستاذ رائد بن يوسف المعيويد رئيس جمعية الجشة الخيرية ، شكره لإدارة القادسية ، على تعاونها في توقيع الشراكة المجتمعية بين الجمعية والنادي .
وقال المعيويد ” تتقدم جمعية الجشة الخيرية بوافر الشكر وعظيم الإمتنان لنادي القادسية على دعمكم اللامحدود والمتواصل للأعمال الخيرية والمجتمعية على مستوى المنطقة الشرقية بشكل خاص والمملكة بشكل عام “.
وتابع المعيويد ” دعمكم الدائم ومبادراتكم تجاه المسؤولية الإجتماعية ليس بمستغرب عليكم”.
واختتم المعيويد حديثه بالقول ” نتشرف كمجلس إدارة جمعية الجشة الخيرية بالإحساء بمثل هذه الشراكة التي ستعود بالنفع على المجتمع وتخدم الشباب “.

10