بتواجد ميسي..الأرجنتين تعلن خوض وديتين للتحضير لكأس العالم

كشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن خوض مبارايتين وديتين في شهر سبتمبر الجاري، من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.
وينتظر ان يلعب منتخب التانجو في أمريكا المباراتين الوديتين حيث يخوض فريق ليونيل سكالوني آخر الاختبارات قبل مونديال قطر 2022.
وتكون الودية الأولى أمام هندوراس يوم 23 سبتمبر الجاري في ميامي، والمباراة الثانية أمام جامايكا يوم 27 من الشهر ذاته في ولاية نيوجيرسي.
ويقع منتخب الأرجنتين في مجموعة تضم المكسيك وبولندا والمملكة العربية السعودية.
ويشير التقرير إلى أن منتخب الأرجنتين سيلعب ضد الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي، يوم 16 نوفمبر، قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.
قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي هندوراس وجامايكا
حراس المرمى: إميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو وجيرونيمو رولي.
المدافعون: جونزالو مونتيل، ناهويل مولينا، جيرمان بيزيلا، فاكوندو ميدينا، كريستيان روميرو، نيهوين بيريز، لوكاس مارتينيز كوارتا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاجليافيكو وماركوس أكونا.
لاعبو الوسط: لياندرو باريديس، جيدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، رودريجو دي بول، بالاسيوس، أليخاندرو جوميز، جيوفاني لوسيلسو، أليكسيس ماك أليستر وأنخيل دي ماريا.
المهاجمون: باولو ديبالا، أنخيل كوريا، ليونيل ميسي، تياجو ألمادا، نيكولاس جونزاليس، خواكين كوريا، لاوتارو مارتينيز، وجوليان ألفاريز.

15