مورينيو يرد على تصريحات بيبي وكاسياس

FBL-EUR-C1-REALMADRIDأكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه باق مع الفريق الملكي حتى أخر يوم من تاريخ نهاية عقده، واضعا بذلك حدا للشائعات التي تحدثت عن رحيله نهاية الموسم الحالي.

وصرح الـ”سبيشل ون” في مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء 7 مايو/ أيار: “سأبقى مع الريال حتى نهاية تعاقدي، ولا أريد يورو واحدا مقابل ذلك”.

أما فيما يتعلق بالتصريحات النارية التي أطلقها مدافع الفريق بيبي، قال مورينيو “أنا المدرب في هذا الفريق، أملك كل القوة والسلطة، وسأفعل ما أراه مناسبا، تصريحات بيبي ناتجة عن إحباطه من جراء جلوسه على الدكة بسبب وجود لاعب أذكى منه اسمه فاران وبعمر 19 سنة، بيبي لا يملك مشكلة سوى فاران.. أما كاسياس، فهو يرى أن ديل بوسكي أفضل مني، كذلك أنا أرى دييغو لوبيز أفضل منه، ليس لدي مشاكل شخصية مع أي لاعب في الفريق، وجميعهم سيبقون أصدقائي للأبد”.

كما شن الـ”مو” هجوما على غريمه الأزلي برشلونة ولاعبه انيستا الذي قال فيه أنه لا يصدق ما يحدث لكاسياس، وقال: “بالنسبة لبرشلونة فهو فريق لا يسوى شيئا من دون ميسي، أما انيستا، فأنا هنا مدرب ولدي مهام أنفذها كما أريد، أنا لا أقوم باختيار اللاعبين بالحظ، وإنما بتحليل الأمور، وأختار الأنسب دائما للفريق، كما أنني لا أؤمن بوجود أيقونة فريق”.

وأردف: “طالما أنا مدرب لريال مدريد سيبقى دييغو لوبيز هو الحارس الأساسي للفريق في الظروف الطبيعية”.

10