جوارديولا يعلق على رغبة برشلونة في ضم برناردو سيلفا

علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا على التقارير التي تربط ناديه بالحصول على خدمات لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا في الصيف الجاري.
وتشير التقارير المقربة من البيت الكتالوني لرغبة النادي في بيع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لتسهيل عملية ضم برناردو سيلفا.
وقال بيب جوارديولا من خلال مؤتمر صحفي: ” قلت مرات عديدة، كنت أكثر من مرتاح لتدريبه خلال هذه السنوات”.
وأضاف: “كنت مرتاحًا للعمل مع زينيشيكو وجابرييل وجيسوس، ثلاث شخصيات لا تُصدق، في النهاية تكون هُناك أسباب عديدة للنادي واللاعبين وللوكلاء، في بعض الأحيان عليك أن تقوم ببيع بعض اللاعبين”.
وواصل: “من أجل الرغبة في اللاعبين أنا أحتاج إلى أشخاص سعداء هُنا، نحن نحاول القيام بذلك معًا، أتمنى أن يستمر برناردو هُنا، إنه لاعب مميز للغاية في غرفة تبديل الملابس، لكنني لا أعرف ماذا سيحدث”.
وتابع: “إذا ظل هُنا سيكون الأمر مثاليًا، وإذا اضطر إلى الرحيل، فذلك لأن كرة القدم على هذا النحو، لدى اللاعبين الرغبة، مسيرة كرة القدم قصيرة جدًا، أنا جزء صغير من النادي، يجب أن أتحدث إلى النادي، هم من يقررون وأقول حسنًا”.
وردًا على “هل برناردو سيُغادر؟”، أجاب: “لم أقل أنه سيُغادر، كان الجواب هو نفسه الموسم الماضي، أنت تسألني كل أسبوع، أقول دائمًا أنني أريد الأفضل للاعبين، أريد أن يبقى برناردو بنسبة مئة في المئة، ولكن في نفس الوقت إذا كنت ترغب في المغادرة ولديك عرض، تتوصل الأندية إلى اتفاق فهذا شيء سليم”.
وأكمل: “برناردو لاعب مهم ومميز، لكني لا أعرف ماذا سيحدث، لم نحصل على أي عرض، سيلفا جاهز ويتدرب بشكل جيد لمباراة الأحد”.
وأردف: “أنا أتحدث كثيرًا مع برناردو، مع كل اللاعبين أيضًا ليس هو فقط، ربما لأنني تقدمت في السن ونعرف بعضنا البعض جيدًا”.

11