النفيعي حزين بسبب غضب الجمعية العمومية

علق ماجد النفيعي رئيس أهلي جدة على مطالبات الجمعية العمومية غير العادية برحيله عن رئاسة الأهلي.
وكان الأهلي هبط إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو” للمرة الأولى في تاريخه بعدما احتل المركز الخامس عشر في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي.
وقال رئيس الأهلي: “توجهنا لمساعدتنا في استخراج شهادة الكفاءة، تم إخبارنا بإمكانية الاقتراض من أي جهة، لكن النادي لا يمتلك سجلًا تجاريًّا، فاقترضت باسمي”.
وتابع: “الله يقدرنا على إعادة النادي الأهلي إلى مكانته، لكنني أستغرب من أعضاء الشرف الذين يبحثون عن مخالفات في أوراق النادي”.
وواصل ماجد النفيعي: “الهبوط لدوري يلو كان فاجعًا لنا ومخزنًا، كلنا مقصرون، لكن ليس من المنطقي أن تتحمل هذا إدارة واحدة، الفريق منذ موسم 2016 وهو في تراجع وانخفض مستوى لاعبيه”.
واستمر: “وفي العام الماضي وعند استلامنا للنادي كان متبقيًا للفريق مواجهتين، وفي حال تعثر فيهما كنا سنهبط، هل من المنطق أحمّل إدارة مؤمنة السبب؟”.
وأردف: “سنجري تغييرات إدارية وفنية، لكن قبل مباراة الشباب بعض الأعضاء ينشرون خطاب ويتم تمريره للمساحات ويتم إخبار المشجع أن الإدارة لن تستمر، كنت أتمنى من الأعضاء أن يدعموني ويدعموا الفريق، فنحن لسنا متهمين أو مختلسين، فكما أن النجاح في العمل تراكمي، فالفشل كذلك، والأهلي يفتقد للأدوات”.
واختتم: “الأهلي دائمًا به حروب داخلية وهو ما يؤثر عليه، لماذا عندما يتقدم شخص للنادي يتم التحزب ضده؟!، والله لو أعلم أن وجودي في يوم من الأيام سيضر النادي، ما جئت”.

14