مشاعر متباينة لفاولر عقب تجديد عقد صلاح
صلاح

أعرب اسطورة ليفربول روبي فاولر عن سعادته بسبب تمديد عقد اللاعب المصري الدولي محمد صلاح تعاقده مع النادي.
صلاح، 30 عاما، مدد تعاقده مع ليفربول لمدة 3 مواسم مقابل 400 ألف جنيه استرليني اسبوعيا.
فاولر هو الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 128 هدفًا، بفارق 10 أهداف فقط عن محمد صلاح.
وقال فاولر عن تمديد صلاح لتعاقده مع ليفربول: ” قد يكون ليفربول سعيدًا بالترحيب بثلاث سنوات أخرى من محمد صلاح.. لكن هذا يعني أنني أقول وداعًا لوضعي كأفضل هداف للنادي على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز!”.
وأضاف: “أنا لا أقول إنني كنت أصلي كي يغادر هذا الصيف.. لكن! أنا من المعجبين، بالطبع، وعائلتي أيضًا، وأعرف مدى سعادتهم لبقاء صلاح، في الواقع أنا سعيد ببقائه، سيكون القراء المنتظمون لهذا العمود قد التقطوا أفكاري بأنني لا أعتبر اللاعبين أساطير لأي ناد، إلا إذا أظهروا بعض الشغف والالتزام الحقيقيين تجاه هذا النادي”.
وأكمل: “أعلم أنني ربما أنتمي إلى الأقلية، لكنني رفضت دائمًا فكرة أن لويس سواريز وفرناندو توريس هما من أساطير ليفربول، لم يظل أي منهما عالقًا لفترة كافية مع الفريق ليتم اعتبارهما على هذا النحو، لقد شوه كلاهما إرثهما بالطريقة التي تركا بها النادي، حيث بدا كلاهما يائسًا للذهاب واستعدا لإفساد الفريق”.
وختم: “لطالما اعتقدت أن صلاح كان في خطر من القيام بذلك أيضًا، مع الطريقة التي كانت تتأخر بها الأمور بشأن مفاوضات عقده والطريقة التي بدا أن وكيله يثير المتاعب، ولكنه يستحق الإشادة، خلاصة القول أنه أراد البقاء – ربما لتحطيم جميع سجلاتي! – وهذا يخبرني أنه يريد أن يصبح أسطورة لليفربول”.

10