تعليم القصيم يختتم بطولة بيرين للمدراس

توج مدير عام التعليم بمنطقة القصيم محمد بن سليمان الفريح فريق ثانوية أبي أيوب الأنصاري بمدينة بريدة بكأس بطولة بيرين لكرة القدم بعد تغلبه على فريق ثانوية الخبراء بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في نهائي البطولة الذي احتضنه ملعب التعليم ببريدة بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة هدلق الهدلق ورئيس نادي التعاون الدكتور سعود الرشودي و المدير التنفيذي لنادي الرائد عبدالعزيز الرشود والمدير التنفيذي لشركة مياه بيرين أحمد الظاهري ومدير المشروع الرياضي بالشركة عبد الله العرفج وعدد من القيادات التعليمية والرياضية.
وقد شهد حفل النهائي إقامة أوبريت بعنوان ( رفرفي ياراية العز ) من أداء طلاب تعليم القصيم، كما شهد تكريم خاص لشركة بيرين.
وتعد البطولة واحدة من أهم الشراكات الرياضية النوعية التي أقيمت بإشراف مباشر من إدارة التعليم بالمنطقة ممثلة بالنشاط الطلابي “الرياضي” وفق المعايير الفنية للعبة حيث تم تقسيمها في أدوارها الأولية إلى ( 12 ) مجموعة تمثل مكاتب التعليم في المنطقة وبمشاركة ( 96 ) فريقا شارك خلالها أكثر من 2000 طالب وأدار مبارياتها ( 30 ) حكما حيث أسفرت هذه المباريات التي أحتضنها ( 15 ) ملعبا مجهزا عن تأهل ( 16 ) فريقا للأدوار النهائية وشهدت تأهل فريقي ثانوية الخبراء وفريق ثانوية أبي أيوب الأنصاري للمباراة النهائية.
يذكر أن البطولة قد شهدت ( 92 ) لقاءً بواقع أكثر من ( 75 ) ساعة من النشاط والحيوية والإثارة والندية والتي شهدتها منافسات هذه البطولة مغلفة بالتنافس الرياضي النبيل بين طلاب المنطقة .
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم البطولة جسدت الوجه الإيجابي للشراكات مع القطاع الخاص وذلك لتعزيز النشاطات الرياضية للطلاب ، مثمنا لشركة بيرين دعمها واهتمامها وشراكتها الفاعلة مع تعليم القصيم.
وعبر عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل إدارة النشاط معبرا في الوقت ذاته عن سعادته للمستوى الكبير لهذه البطولة على المستويين الفني والتنظيمي.

10