سايس يرد على تقارير انتقاله للدوري السعودي

علق رومان سايس قلب دفاع وولفرهامبتون الانجليزي على التقارير التي تتحدث بشأن مستقبله لاسيما أن عقده سوف ينتهي مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري.
اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ارتبط في الفترة الماضية باللعب في صفوف الأهلي او النصر في الدوري السعودي.
وقال اللاعب في حديث لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “الأقرب حاليًا هو رحيلي عن الفريق، أعتقد إن لم يتم تجديد العقد وإنهاء كافة التفاصيل قبل نهاية الموسم فالأمر سيكون مجرد وقت حتى أرحل، وذلك لأنني أريد الأمور أن تكون واضحة في الموسم القادم حيث سيُقام كأس العالم”.
واكمل: ” لم أعتقد أبدًا أنني سأبقى هنا لـ6 سنوات، أنا سعيد جدًا لأنني كنت جزءًا من هذا المشروع ومنذ اليوم الأول الذي وقعت به على العقد، قابلت العديد من الأشخاص الرائعين وكما قال العديد فأنا لم أحظ بغرفة ملابس بتلك الكيفية سابقًا”.
وتحدث عن ولفرهامبتون: “ستبقون في قلبي للأبد لأني من خلال النادي حققت حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي، لهذا انضممت للفريق .. لأصعد به للبريميرليج ومن ثم لنبقى به، إن كنت سأرحل فأقول للجميع شكرًا لدعمكم خلال تلك السنوات الستة”.
وختم حديثه: “ربما لم أكن أفضل لاعب في الفريق خلال تلك الفترة لكن الأكيد أنني قاتلت لأجل الفريق دومًا وبذلت قصارى جهدي لصالحه وسأبقى مشجعًا له للأبد”.

16