الاتحاد يقدم التهنئة لجماهيره بعيد الفطر.. وقلق بسبب حمدالله

قدم مجلس ادارة نادي الاتحاد التهنئة إلى جماهير النادي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، في بيان رسمي، عبر الحساب الرسمي في تويتر.
وجاء بيان الاتحاد كالآتي..
“رفع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي وجماهيره أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعودي – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد عليهم هذه الأيام الفضيلة أعوامًا عديدة وهم في أتم خير وصحة.
وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى الفرحة العارمة التي عمّت جميع المسلمين وهم يشاهدون الحرمين الشريفين وقد استقبلت جنباتهما المباركة ملايين المعتمرين والزوار بعد انحسار جائحة فايروس كورونا بفضل من الله عز وجل ثم بما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده من جهود ضخمة ومتابعة مستمرة لكي تتجاوز المملكة آثار هذه الجائحة الصحية والاقتصادية وهو ما عبر بالوطن وأبنائه إلى بر الأمان ولله الحمد.
كما هنأ رئيس مجلس الإدارة، سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وكافة منسوبي الوزارة بهذه المناسبة السعيدة، مثمنًا العمل الدؤوب الذي يقوم به سموه الكريم لترجمة الدعم اللامحدود الذي تجده رياضتنا من قيادتنا الرشيدة مع ما يتواكب مع أهداف الرؤية التي نعيش في ظلها طفرة رياضية غير مسبوقة على مستوى الإنجازات أو الأحداث العالمية التي تستضيفها بلادنا”.

من جانب آخر لم يظهر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في صور التدريبات، ما أثار التساؤلات بين جماهير النادي بسبب غيابه عن التدريبات.

16