الاتفاق ينهي تحضيراته لمواجهة العين في خامس ودياته .. والدبل يجتمع بالفريق

عقد رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل اجتماع بلاعبي فريقه الأول لكرة القدم في قاعة الاجتماعات بمقر المعسكر بأبو ظبي، قبل التدريب والذي أشاد من خلاله بالانضباطية و الروح العالية التي تمتع بها الفريق خلال المعسكر “.

وقال الدبل :” شكراً لكل الجهود التي بذلت من الجميع لاعبين وأجهزة فنية وإدارية طيلة الأيام الماضية من المعسكر ، وندرك بأن العمل والسفر في شهر رمضان المبارك بعيدا عن الأهل أمر صعب ، ونثمن هذه التضحية في سبيل تجهيز الفريق لمنافسات الدوري الهامة “.

وأضاف رئيس النادي. :” إدارة النادي لن تقصر مع الفريق بتهيئة كافة الامكانيات إلا أننا نطالب بمضاعفة الجهود خلال بقية المعسكر حيث خاض الفريق 4 وديات مع بني ياس والجزيرة تحت 21 سنة والنصر والعروبة وتبقت وديتين مع العين والظفرة ونتطلع بأن يكون الفريق في أقصى جاهزيته الفنية والبدنية والذهنية لتحقيق الانتصارات في مواجهات الدوري الـ 6 المتبقية ، والتقدم في سلم ترتيب الدوري “.

ميدانيا يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وديته الخامسة بمعسكر أبو ظبي بمواجهة مضيفه فريق العين الاماراتي مساء يوم غدٍ الاحد عند الساعة الـ10:15 على استاد خليفة بن راشد في العين . تأتي مواجهة العين كودية خامسة في برنامج فارس الدهناء بمعسكر أبو ظبي ، ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان التدريب الاستعدادي لمواجهة العين والذي قاده باتريس كارتيرون قد شهد حضور الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق الاستاذ معاذ العوهلي حيث اشتمل على محاضرة فيديو في قاعة الاجتماعات ، ثم الاحماء وتدريبات لياقية بالجري في الملعب ، ثم تدريب الاستحواذ من خلال مجموعتين ، بعد ذلك اختتم التدريب بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب .

18