سوموديكا يستشهد بالهلال لانتقاد القوة الجوية

انتقد ماريوس سوموديكا مدرب الشباب منافسه القادم فريق القوة الجوية العراقي مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا يحب أسلوب إضاعة الوقت مستشهدًا بفريقه خلال مواجهة الهلال.
ويتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويستعد لملاقاة القوة الجوية مجددًا غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.
مواجهة الشباب أمام الفريق العراقي شهدت إهدار العديد من الدقائق من جانب الفريق العراقي، عندما كان متقدمًا في النتيجة، قبل أن تنجح “الليوث” في إدراك التعادل بالوقت بدلاً من الضائع، لينتهي اللقاء 1-1.
وفي مؤتمر صحفي قال من خلاله مدرب الشباب: ” المباراة الماضية حدث فيها الكثير من الاحداث على سبيل المثال، 3 لاعبين من الفريق الخصم، قد خرجوا على نقالة وسرعان ما عادوا بكل قوة”.
وأضاف: “أعتقد أن المباراة توقفت 8 مرات لإضاعة الوقت والعلاج، الفريق العراقي لم يلعب الكرة، 13 مرة يسقط لاعب تلو الآخر، و 7مرات يدخل الفريق الطبي، أنا استغرب من ذلك، فقط نريد أن نلعب كرة قدم في المباراة”.
وتحدث سوموديكا عن فريقه عندما واجه الهلال في نصف نهائي كأس الملك قائلاً: “في مباراة الهلال عندما تقدمنا بالنتيجة لم نحاول إضاعة الوقت بل لعبنا بأسلوبنا الحقيقي، هذا ما أحبه وقد اعتاد اللاعبون على ذلك، وأعتقد أن هدف التعادل كان بمثابة العقاب الذي نزل على الفريق العراقي بسبب إضاعة الوقت”.

18