ايجالو يكشف تفاصيل التوقيع للهلال ويمتدح رفيقه في الفريق

قال النيجيري أوديون ايجالو المنضم للهلال قادما من الشباب في يناير الماضي انه وقع لأزرق الرياض عقب مفاوضات دامت 30 دقيقة فقط كاشفًا في الوقت ذاته عن أصعب مدافع لعب ضده وهو زميله في الفريق علي البليهي.
ايجالو يقدم أفضل عروضه منذ القدوم للهلال إذ شارك في 9 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.
وقال اللاعب النيجيري: ” جلست مع رئيس الهلال لـ30 دقيقة ووقعت أسرع انتقال في تاريخ مسيرتي، ومنذ قدوم المدرب رامون دياز ونحن نقدم أفضل النتائج، والرياض مدينة جميلة، لكني لا أخرج كثيرًا”.
وتابع حديثه: “لو لم أوقع للهلال لم أكن أفكر في فسخ عقدي مع الشباب، والأمور المالية كانت ستحل مع الشباب وأعتقد أنه كان سوء تفاهم فقط، وإذا كنت أريد لفعلت، لكنني لا أضع الأمور المادية في المقام الأول، واحترمت عقدي وقدمت أفضل ما لدي، حتى لو لم أكن أستلم راتبي حينها، لأنني لاعب محترف”.
وأكمل: “الهلال فريق الانتصارات وحقق بطولات لسنوات وهو بطل آسيا الأول، وهو رائع، وبالنسبة لي أكبر فريق آسيوي ويبحث دائما عن الفوز، وكذلك الشباب فريق جيد وكبير، لكن الهلال دائما يريد الفوز وينافس على كل البطولات”.
وعن أصعب مدافع لعب أمامه: “علي البليهي مدافع صعب وكنت أتشاجر كثيرا معه، أصعب دفاع واجهته مع الهلال هو الرائد والاتحاد”.
وواصل أصعب 3 أندية واجهتها، عندما كنت في الشباب هي الهلال والنصر والاتحاد، وفي الشباب كل الأهداف تعتمد علي شخصيا، لكن في الهلال لاعبي الأطراف والوسط يسجلون الأهداف وإذا لم أسجل أصنع الفرص أو أحتفظ بالكرة وأمررها”.
وختم: “أنا مستمتع وسعيد بتواجدي في نادي الهلال، ولم أخسر أي مباراة منذ انضمامي له، والفريق يقدم أداء رائعا والجماهير رائعة، ومستمتع بكل هذه التفاصيل، وأتمنى الاستمرار بالانتصارات”.

18