رينارد يعلق على مواجهة الأخضر أمام الصين

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي ثقته في تجاوز مواجهة الصين وتحقيق النقاط الثلاثة.
يتحضر الأخضر السعودي لمواجهة نظيره الصيني، في المباراة المُرتقبة المقرر إقامتها يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
وقال مدرب المنتخب السعودي: ” نحن في مركز ممتاز في المجموعة، قدم اللاعبون عملا لا يصدق، وكل شيء الآن في أيدينا. نعم، الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على واحدة من البطاقتين المباشرتين لكأس العالم، لكنني أريد أن نحتل الصدارة، لأننا كنا نتصدر المجموعة منذ فترة طويلة”.
وأضاف: “في كرة القدم الدولية، الأمور دائما صعبة، ولكن عندما تمثل بلادك، لا يوجد وقت للاسترخاء”.
وتابع حديثه قائلاً: “هناك العديد من اللاعبين الأجانب في كل ناد في الدوري السعودي، مما يجعل عملي أصعب قليلا، أعرف صفات ومستوى جميع اللاعبين الذين اخترتهم. كما أنني كنت على تواصل دائم مع مدربيهم على مستوى الأندية. كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن مع هذه المجموعة من اللاعبين”.
واختتم: “نحن نستعد لهذه المباراة كما نفعل في كل مواجهة. لدي ثقة كاملة في اللاعبين. أنا متأكد من أن اللاعبين سيجلبون بطاقة التأهل لكأس العالم ويعيدونها إلى الوطن”.
ويتواجد الأخضر في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، متفوقًا على اليابان الوصيف بفارق نقطة واحدة، فيما ياتي المنتخب الأسترالي بالمركز الثالث بتحقيق 15 نقطة.

11