محمد يوسف ناغي راعياً رسمياً لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 للمرة الثانية

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، عن اختيارها مجدداً كراعي داعم لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، والذي تستضيفه حلبة كورنيش جدة، خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الرعاية في النسخة الأولى والتي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي.

وبموجب الشراكة، ستواصل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات توفير خيارات نقل فاخرة للزوار الذين يحضرون السباق في عطلة نهاية الأسبوع، وفي سبيل تحقيق ذلك، سخرّت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات كافة إمكاناتها وعززت استعداداتها للمساهمة في إنجاح هذا الحدث، حيث عملت على تجهيز أسطول ضخم من السيارات الفاخرة لخدمة الزوار، والتي تعد إضافة لإنجاح الحدث وإظهاره بالشكل اللائق.

وبدوره، رحب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، بهذه الشراكة، وقال: “ينطوي التعاون بين جائزة السعودية الكبرى والشركات الوطنية العديد من المزايا التي تعود بالنفع على الجميع، حيث تسهم استضافة أحداث رياضية عالمية كبرى، مثل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، في توفير فرص كبيرة للشركات المحلية، كما يتيح للسعوديين من جميع الأعمار بخوض تجربة استئنائية لحدث رياضي عالمي كبير بشكل مباشر. كما يسهم أيضاً في ترسيخ مكانة المملكة وهو ما ظهر في النجاح البارز للسباق الأول والذي تابعه مباشرة أكثر من 80 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، ومع تنظيم السباق للمرة الثانية هذا العام، نسعى إلى مواصلة تعزيز مكانة وحضور المملكة الفاعلة كوجهة رياضية عالمية”.

وبهذه المناسبة صرح المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد يوسف ناغي والرئيس التنفيذي لقطاع السيارات قائلاً: “نشعر بالفخر والإعتزاز بعد نجاحنا في تقديم الدعم لأول سباق فورمولا 1 تستضيفه المملكة حيث تأتي هذه الاستضافة ضمن سلسلة من نجاحات المملكة في استقطاب العديد من الفعاليات الرياضية العالمية، والتي تتواكب مع خطط وأهداف رؤية 2030، الهادفة الى تعزيز قيمة ومكانة المملكة إقليميا وعالميا، بما يحقق ثقافة مجتمعية ذات بعد حيوي، ترقى الى معايير جودة الحياة، وتدعم مبادرات تحويل المملكة إلى وجهة عالمية لإستقطاب عشاق عالم الرياضة والثقافة. وكان لنجاح رعايتنا للنسخة الأولى من هذا الحدث الهام والمميز دافع اكبر لتعزيز مشاركتنا وتوفير كافة وسائل إنجاح النسخة الثانية وإعطاء انطباع مميز عن المملكة وقدرتها باستضافة الاحداث العالمية بإقتدار”.

وأضاف الجمجوم: “تأتي رعاية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لهذا الحدث ضمن أهداف الشركة للمشاركة في مختلف المناشط الوطنية والإجتماعية والثقافية التي تشهدها المملكة”.

ومن المقرر أن تحتضن حلبة كورنيش جدة سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 للمرة الثانية بعد نجاح تنظيم النسخة الأولى، والذي يعد أحد أضخم الفعاليات التي تحتضنها ‎المملكة.

10