كارتيرون و السليتي الاتفاق سيخوض بقية مواجهات الدوري بنظام النهائيات

شدد الفرنسي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق باتريس كارتيرون بأنه على ثقة كبيرة بلاعبي فريقه بأن يتجاوزا المنعطف الهام الذي يعيشه خلال الجولات الحالية للدوري ، بالرغم من كل الظروف التي تحيط بالفريق من إصابات وحالات تحكيمية ساهمت في إيقافات .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارتيرون إلى جانب التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتي مساء اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالنادي ، للحديث عن آخر استعدادات الاتفاق قبل مواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال كارتيرون في بداية حديثه:” عملنا بشكل جدي مع اللاعبين من أجل التحسن ، هذه المباراة معقدة جدًا ، كما تعلمون، بعد الأحداث التحكيمية في المباراة السابقة خسرنا نقطتين وخسرنا ثلاثة لاعبين لهذه المواجهة ، هذا ما جعلنا نقضي بعض الوقت لإيجاد الحلول لهذه المباراة ، لكنني سعيد بروح اللاعبين هم بكامل تركيزهم ويعملون بجدّ.
“.

وأضاف:” يجب أن تكون لدينا الروح للتعامل مع كل مباراة وكأنها نهائي ، لا أريد أن نفكر أننا ما زلنا نملك الوقت للفوز، كل مباراة هي مباراة مصيرية كما كانت مباراة النصر ، سنذهب إلى ضمك للعب نهائي، ولن نتصرف وكأننا نملك الوقت لتحسين الوضع ، نملك نوعية مميزة من اللاعبين وأنا هنا لمساعدة اللاعبين والنادي “.

في المقابل أكد التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتي بأن فريقه سيخوض مواجهاته المتبقية بنظام مباريات الكؤوس والتي لاتقبل القسمة على اثنين لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط التي تجعله في مراكز أفضل في الدوري .

وقال :” كما قال المدرب كل مباراة مهمة جداً ، وبصرف النظر عن أسم أي فريق سنقابله خلال المباريات المتبقية إلا أننا سنخوضها بنظام النهائيات لتحقيق الانتصارات”.

وأضاف :” وحول مواجهة ضمك نحن مركزين في الملعب بدنياً وتكتيكياً ، ونحن كلاعبين خبرة إلى جانب الكباتن رايس مبولحي و وفيليب كيش لابد أن نساعد الفريق ونعطي زملائنا الثقة بشكل أكبر ، وشخصياً أنا متفائل في النهاية إن شاء الله “.

18