الغائب الأبرز…حمدالله قوة هائلة يفقدها الاتحاد أمام الهلال
حمد الله الاتحاد

ضربة من العيار الثقيل تعرض لها المدرب كوزمين كونترا بسبب فقدان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله للقاء أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مؤجلة الجولة الـ12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء الثلاثاء الموافق 8 مارس، وذلك في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.
ويعاني لاعب النصر السابق من إصابة في العضلة الضامة “الصفاق”، وبالتالي سيغيب عن المباريات الثلاثة القادمة في الدوري.
اللاعب المغربي سبق وأن لعب ضد الهلال في 10 مباريات أمام الهلال، بواقع 8 مباريات مع النصر، ومباراتين مع الريان القطري، كما توزعت المواجهات بين 5 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة في كأس السوبر السعودي.
وتمكن حمدالله من تحقيق 4 انتصارات أمام الهلال، مقابل تعادلين و4 هزائم، وأحرز 6 أهداف وصنع هدف وحيد وتحصل على 7 بطاقات صفراء.
حمدالله أحرز 5 أهداف في شباك الهلال، بقميص النصر، وهدفًا مع الريان القطري.
حمدالله لعب مع العميد 8 مباريات بواقع 7 في الدوري وواحدة في الكأس وقد سجل 9 أهداف وصنع خلالهم تمريرة حاسمة واحدة.
يذكر الاتحاد يتواجد في صدارة دول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة، من 22 جولة حيث حقق 17 فوزا و3 تعادلات وخسر مرتين فقط.
من جانبه فإن الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 40 نقطة من 11 انتصاراً و7 تعادلات وخسارتين خلال 20 جولة.

18