بيرلو سيعتزل اللعب دوليا بعد مونديال 2014

بيرلوكشف نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي أندريا بيرلو أنه سيعتزل اللعب دوليا بعد نهائيات مونديال البرازيل 2014، وذلك على هامش تقديمه سيرته الذاتية “أنا افكر، فإذن أنا العب”.

“في 2014 سانهي مشواري مع المنتخب، أعتقد أن المونديال سيكون مشاركتي الأخيرة بقميص الآزوري، يجب أن نترك مكانا للشبان”، هذا ما قاله بيرلو الذي تألق الصيف الماضي وقاد إيطاليا إلى نهائي كأس أوروبا 2012 قبل ان تخسر أمام أسبانيا (0-4).

واضاف لاعب ميلان السابق الذي سيبلغ الخامسة والثلاثين من عمره حين يترك المنتخب، “على صعيد النادي، سأواصل اللعب طالما ما زال الشغف موجودا وطالما أشعر باني مهم (للفريق). أما خلاف ذلك (أي في حال فقدانه الشغف)، فساكون أول من يعتزل”.

وأشار بيرلو الذي يتوجه لحسم لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، إلى أنه يضع نصب عينيه الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل، مضيفا “إنه الحلم، نحن نأمل الفوز منذ العام المقبل”.

وكان يوفنتوس خرج من الدور ربع النهائي لنسخة هذا الموسم بخسارته ذهابا وايابا 0-2 امام بايرن ميونيخ الالماني الذي اكتسح برشلونة الاسباني 7-0 بمجموع مباراتي نصف النهائي وبلغ المباراة النهائية لمواجهة غريمه المحلي بوروسيا دورتموند.

يذكر أن بيرلو سيكون من العناصر الأساسية لمنتخب إيطاليا في كأس القارات التي تقام الشهر المقبل في البرازيل ايضا.

 

10