الاتحاد يواصل سيطرته على كؤوس لعبة الطاولة
طاولة الاتحاد "ارشيف"

طاولة الاتحاد “ارشيف”

واصل الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد سيطرته الكاملة على البطولات المحلية بتحقيقه بطولة النخبة التي حصدها من أمام فريق الأهلي بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في ختام البطولة التي احتضنته صالة النادي الأهلي, حيث مثل الفريق في اللقاء اللاعبين عبدالعزيز العباد و نايف الجدعي ومحمد الشريف.

وبارك رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات الذهبية لكرة الطاولة الاتحادية مثمنا كافة الجهود المبذولة من أعضاء الفريق لاستمرار التفوق الاتحادي في هذه اللعبة.

من جانبه قدم عضو مجلس الإدارة المشرف العام على لعبة كرة الطاولة بنادي الاتحاد شادي زاهد التهنئة إلى كافة الجماهير الاتحادية بتحقيق الفريق الاتحاد لكافة بطولة الموسم مؤكدا بأن هذه النتائج تعكس بوضوح الاهتمام والدعم الذي تجده لعبة كرة الطاولة في نادي الاتحاد من مجلس الإدارة ومن عضو الشرف الداعم للعبة الدكتور وائل بافقيه, مشيدا بالمستويات المميزة للاعبين طيلة الموسم والعمل الكبير المبذول من المدرب يوسف لي و مدير الفريق مجاهد خان.

وقدم زاهد تهنئة خاصة للاعب نايف الجدعي بمناسبة تحقيقه مؤخرا لقب بطولة المملكة في الفردي.

المشرف على لعبة كرة الطاولة أكد بان هناك عملا جاد ينتظر القطاعات السنية في الموسم المقبل لضمان استمرار التفوق الاتحادي في هذه اللعبة.

16