الغيابات تصعب أمر الفتح قبل الحزم  .. والفريق يغادر إلى القصيم

انضم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فهد الحربي وحسن الحبيب إلى قائمة اللاعبين الذين سيفقدهم النموذجي في مواجهة الجمعة المقبل أمام الحزم ضمن الجولة الحادية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم يستطع الثنائي المشاركة في تدريبات اليوم الأربعاء بعد شعورهما ببعض الآلام في تدريبات أمس، ويعاني الفتح من مجموعة غيابات لأسباب مختلفة حيث يغيب المغربي مراد باتنا بسبب تراكم الكروت الصفراء والبيروفي كريستيان كويفا وعمار الدحيم لحصولهما على البطاقات الحمراء في مواجهة الأهلي الماضية والتي شهدت أيضا تعرض الثنائي نواف بوشل وفراس البريكان لكدمة فيما لم تتأكد مشاركة الجزائري سفيان بن دبكة بعد دخوله في البرنامج التأهيلي وخضوعه للتمارين الفردية.
على الصعيد الميداني أجرى الفريق تدريباته اليوم الاربعاء على ملعب النادي الرديف تحت إشراف المدير الفني السيد دونيس، وبدأ المران بالجوانب اللياقية ثم قسم دونيس اللاعبين الى مجموعتين وعمد على تطبيق تدريبات تكتيكية.
إلى ذلك تقرر أن تغادر بعثة الفريق صباح غدً الخميس إلى منطقة القصيم عن طريق مطار الدمام استعداداً لمواجهة الحزم، وسيؤدي الفريق تمرينه الختامي بملعب الحزم بالرس مساء الخميس.

18