بمشاركة 20 مدرب ومدربة وبالتعاون مع معهد إعداد القادة..اتحاد البلياردو والسنوكر يقيم الدورة التمهيدية للمدربين بجدة

تفتتح يوم غدا الثلاثاء بمدينة جدة فعاليات الدورة التمهيدية لمدربي ومدربات البلياردو والسنوكر التي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بالتعاون مع معهد إعداد القادة خلال الفترة من 15 الى 19 فبراير الجاري بمشاركة 20 مدرب ومدربه ويحاضر في الدورة رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري في الجوانب النفسية والإدارية ومدرب المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر المدرب الوطني منصور الخنفري في الجوانب الفنية والعملية.

وستكون أبرز محاور الدورة مقدمة في لعبة البلياردو والسنوكر والتعرف على لعبة البلياردو والسنوكر وقانون لعبة البلياردو والسنوكر وعوامل الأمن والسلامة وطرق التدريب عملي بجانب الجوانب النفسية والإدارية للعبة.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري أن هذه الدورة تعتبر باكورة انطلاق الدورات التدريبية المختلفة وفقاً لأجندة الدورات التدريبية للعام 2022 وتأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر.

مؤكدا أن الاتحاد يولى الاهتمام بإقامة الدورات التدريبية في مختلف الجوانب لتحقيق الاستفادة الكاملة منها ونقل الخبرات والمعلومات لكي تنعكس بالشكل الإيجابي على اللعبة.

16