لوكا مودريتش: كرة القدم هي حياتي

أكد لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد أنه يكرس كامل حياته من أجل كرة القدم والتركيز على الظهور بشكل متميز مع فريقه ريال مدريد.
وقال مودريتش عن مواجهة فياريال: ” المباراة أمام فياريال ستكون معقدة للغاية كما حدث في الدور الأول، كانت لدينا مشكلات كثيرة وكانوا جيدين للغاية”.
وواصل: “سيكون من الصعب للغاية الفوز على ملعب لا سيراميكا، نحن نعلم أننا تنتظرنا مباراة على نفس القدر من الصعوبة كما كان الأمر في مباراة الدور الأول”.
وأضاف: “فياريال فريق يحب الاستحواذ على الكرة والسيطرة عليها، لذا يجب علينا أن نكون جيدين في الدفاع، وأن نحاول أن نستخلص الكرة منهم ونلحق الضرر بهم ونؤذيهم للفوز بالمباراة، وهو أهم شيء”.
وتطرق صاحب الـ”36″ عامًا للحديث عن حالته البدنية قائلًا: “أشعر أنني بحالة جيدة وأستمتع بما أفعله، أنا أعمل بشكل جيد وأكرس نفسي لكرة القدم بنسبة 100%”.
وختم: “مع العمل والتضحية التي أقوم بها كل يوم تأتي المكافأة، ولهذا أشعر أنني بحالة جيدة وأنا على ما يرام، أتمنى أن أستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم”.
ريال مدريد يلعب أمام فياريال السبت على ملعب “لا سيراميكا”، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.
مودريتش، سيسافر مع ريال مدريد لملاقاة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم، بذهاب بدور الـ16 من دوري الأبطال.

14