العالمي مرشح يحتاج الدعم
ذيب آل جلال

ليس غريب أن يستمر النصر في المنافسة , الغريب ألا يكون هو المتصدر والبطل .

النصر فريق على شكل منتخب , أصبح هو المرشح الأقوى لأي بطوله يشارك فيها ومن يملك مثل مايملك النصر من نجوم عليه أن يفخر ويتباهى ولا يخاف !!

قدم النصر في الجولات الماضية لمحه عن مدى قدرته على حصد البطولات مثلما فعل موسم 2018 , لكن بفكر جديد وبنجوم ماركة سبعة نجوم .

جماهيره لم ترضى على ( روسو ) لأنها تريد الفوز بالأربعات والخمسات !!

وهذا مستحيل لعدة أمور منطقيه :

مثل خطة الفرق التي تقابل النصر والتي تعتمد على إقفال المناطق الخلفية , كما أن دخول أكثر مننجم على التشكيلة يحتاج إلى وقت حتى يتحقق الانسجام , بالاضافه إلى خطة الكرة الشاملةالتي يحاول المدرب تطبيقها مع اللاعبين .

الفريق ممتع والمدرب مقنع ولا يزال يحتاج الوقت ليطبق أفكاره .

أحيانا كثرة النجوم تكون عامل مربك بالنسبة للمدرب وهذا ما يحدث مع مدرب النصر , المهم أنالنصر مع (روسو ) أكثر الفرق وصولا لمرمى الخصم وأكثر الفرق التي أهدر لاعبيه الفرص أمامالمرمى واقل الفرق التي استقبلت اهداف بهدف وحيد في سبع جولات فماذا بيد ( روسو ) اذا كانتخطته قد أوصلت اللاعبين للمرمى , هل ينزل لتسجيل الأهداف ؟!!

النصر يملك فريقين بنفس المستوى ولا ينقصه إلا الانسجام اكثر ، أما ما عدا ذلك فكل نجم مننجوم الفريق يستطيع أن يقود الفريق لحصد البطولات .

النصر أقوى من الموسم الماضي , هذه حقيقة نشاهدها على أرض الملعب ولو لم يجلب النصر إلا (تاليسكا) و( ابوبكر ) لكفاه !!

قد اتفق مع من طالب الادارة بحارس مميز وظهير يجيد الدفاع والهجوم بنفس القوة ولكنالموجودين على قد الثقة اذا دعمهم الجمهور .

تركيز أكثر وقتاليه أقوى من اللاعبين ودعم الجمهور وستشاهدون الأربعات والخمسات والبطولات.

تويتر: @aljalaal

18