كأس العالم ينتظر الأخضر..السعودية تتفوق على عمان بهدف “فراس”

واصل منتخبنا السعودي بقيادة هيرفي رينارد عروضه القوية بتحقيق فوزا هاما على سلطنة عمان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
ونجح فراس البريكان في تسجيل هدف اللقاء الوحيد ي الدقيقة 48، بعد هجمة بدأت بكرة عرضية من سالم الدوسري إلى سلطان الغنام، الذي وجه تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها الحارس العماني فايز الرشيدي، لترتد الكرة إلى فراس البريكان الذي هز من خلالها الشباب.
بهذا الفوز يواصل المنتخب السعودي صدارته برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المنتخب الياباني الوصيف و5 نقاط عن منتخب استراليا صاحب المركز الثالث بينما تجمد منتخب عمان عند 7 نقاط في المركز الرابع ثم الصين برصيد 5 نقاط في المركز الخامس وفيتنام في المركز الأخير بصفر من النقاط..

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يلعب منتخبا المركز الثالث في المجموعتين، مباراتي الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز إلى الملحق العالمي، ليواجه صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

18