لاعب باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام في صراع مبابي

رفض اندير هيريرا لاعب وسط باريس سان جيرمان الاستسلام أمام فكرة بقاء كيليان مبابي في صفوف باريس سان جيرمان.
وينتهي عقد مبابي مع النادي الفرنسي عقب نهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل عن النادي في يونيو 2022.
من جانبه قال هيريرا: ” ناك إمكانية لمحاولة تجديد عقد مبابي، لدينا العديد من الأمثلة على لاعبي كرة القدم الذين فعلوا ذلك في فبراير أو مارس أو أبريل، ما زال هناك وقت”.
وردًا على القميص الذي حمل “مبابي 2050” وقدمه للاعب صاحب الـ23 عامًا في عيد ميلاده، أوضح هيريرا: “إنه رجل منفتح وودود ومضحك، إنه يفهم الحياة بروح الدعابة وهناك نكات صحية بيننا تصنع مجموعة، نحن لا نضغط على بعضنا البعض على الإطلاق بشأن مستقبلنا”.
واستكمل: “نحن لا نتحدث عن الأمور التي تخص العقود لأي شخص في غرفة الملابس”.
وأكد: “سيكون كيليان أفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة قادمة، لكننا نتفق جميعًا على أن ليو هو رقم واحد، بدون شك، يتمتع مبابي بتواضع هائل ورغبة في التعلم من ميسي”.
وأوضح: “اللاعبون في مستوى ميسي يختصرون وقت التأقلم، سيلعب بنفس الطريقة في فرنسا وإسبانيا واليابان ومدغشقر، لقد فاز بجائزة الكرة الذهبية السابعة ويتمتع كما لو كان قد بدأ اللعب الآن، لا يتعامل مع أي جلسة تدريب على أنها مزحة”.
واستمر: “في بعض الأحيان رأينا بالفعل أفضل نسخة من ليو، ضد مانشستر سيتي على أرضه، لكنني أعتقد أنها أيضًا مسؤولية كل من حوله، علينا أن نضع أنفسنا في خدمته لنحصل على أفضل النتائج منه، عادة يتعين على اللاعبين العاديين التكيف مع سياق جديد”.
وانهى حديثه: “الآن هو العكس، لأننا نتحدث عن أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ”.

17