صلاح يوضح حقيقة معاملته كلوب الخاصة له

نفى محمد صلاح التقارير التي تؤكد أنه يتلقى معاملة من نوع خاص من قبل المدرب الألماني يورغن كلوب.
وقال اللاعب المصري الدولي: ” لا أتحدث كثيراً وبالتالي الناس لا تعلم الكثير، علاقتي بكلوب جيدة جداً منذ اليوم الأول في ليفربول، نحاول دائماً الظهور بأفضل شكل، هو يحاول إظهار أفضل ما لديّ، وكذلك أنا أحاول أقدم كل ما لديّ للنادي وله، علاقتنا جيدة، العلاقة قائمة على الاحتراف أكثر، لكنها جيدة”.
وأكمل: “أمر طبيعي أن أختلف مع كلوب، نحن بشر وكل البشر يختلفون، كل منا له تفكير غير الآخر، لكن علاقتنا جيدة، أستطيع القول أننا نتفق بنسبة كبيرة، لا يوجد اتفاق بنسبة 100%، أو حتى اختلاف بنسبة 100%”.
وأوضح: “بالطبع نختلف في بعض الأحيان، عايز ألعب طول الوقت (ضاحكا)، لكن كمدرب يكون لك وجهة نظر تتعلق بإراحة اللاعبين لأن هناك مباريات عديدة، نصل في النهاية لحل وسط، وبالطبع في كثير من الأحيان أقوم بتوجيه الأسئله له ولا يوجد مشاكل، نحن نتعامل مع بعضنا البعض منذ 5 سنوات، ولا يوجد مشكلة أن أذهب له وأسأله أي سؤال”.
وتابع: “حين يجد كلوب أن هناك ثقة زائدة من اللاعبين أكثر من اللازم أو هناك حالة تراخي يقوم بالشد على الجميع داخل غرف خلع الملابس، لكن في المجمل هو يعلم كيف يدير الحوار مع اللاعبين بشكل جيد”.
وشدد صلاح: “أنا لا أحظى بمعاملة خاصة من جانب كلوب عن باقي اللاعبين، لكن لو هناك أمر أريد التحدث معه فيه، أذهب له مباشرة دون مشاكل، والجميع يفعل ذلك أيضاً”.

16