ماذا يحتاج العالمي في الشتوية؟

-على الإدارة ان تتنازل عن قناعاتها وتفتح المجال للمتخصص والذي يملك الخبرة بأن يقدموا المفيد للكيان وذلك من خلال معرفته بمجاله. –
عليها ان تجلب مركز ١٠ وأيضا محور دفاعي على متسوى عالي وكذلك حارس مرمى أما محلي أو أجنبي. -استقطاب مدير فريق يملك عناصر المدير الرياضي ..
-تعيين أخصائي نفسي رياضي، وأيضا بإمكانه ان يقوم بدور الأخصائي الاجتماعي الرياضي ..
-جلب مدرب ويكون اختياره عن طريق متخصص وخبير ولديه مقومات التفاوض الجيد، ولا يشترط جنسية معينة والأهم ان تكون نتائجه خلال السنتين الماضية مرضية جدا.
-توفير أخصائي تغذية. -أعاده النظر في المعد البدني. -الاهتمام بالعيادة الطبية.
-رسالة من القلب للقلب ومحملة بالورود والريحان إلى الأمير المحبوب خالد بن فهد واطلب منه ان يخرج في هذا الوقت وذلك لتوضيح كافة الأمور، وأيضا تحديد مستقبل النادي من خلال هذة الإدارة.
-ان تقوم الإدارة بتطبيق آلية غرس روح الانتماء في قلوب النصراويين الحقيقين.
-ان صمت الإدارة عن عدم الظهور وتوضيح لكثير من الأمور والتي تخص النادي فأن هذا التصرف سيوجد فجوة كبيرة بينها وبين الجماهير الحقيقين، فلذلك لابد أن تتدارك هذا الأمر قبل فوات الأوان ..
-ان تقوم الإدارة بالتنبيه على الجميع أن يكون دورهم بالملعب فقط، وأن يتركوا الأمور الأخرى لأهل الشأن، وإذا حدث عكس ذلك فالواجب ان توضع خصومات كبيرة وتوثق في عقودهم ..
-أين الاستثمارات التي تليق بنادي بحجم النصر؟ لابد من التحرك سريعا واستقطاب الشركات التي تملك أسماء كبيرة، وذلك ليكون مردودها كبير على الفريق. قبل أن تتوقف نبض بوصلة قلمي عن كتابة المقال أَبْعَثُ رسالة عاجلة وهامة ومع التحية والتقدير ومحملة بالكادي والفل لجماهير الشمس الحقيقين وأقول لهم ان هذة المرحلة يتطلب منكم الهدوء وعدم جلد الذات واسترجاع أخطاء الماضي، فالوصول إلى أهدافك يجب أن تعرف متى؟ وأين؟ وكيف؟ أتحدث عنها وانقلها للمسؤول بطريقة حضارية وفعالة، وبإذن الله القادم أجمل فرجالات النصر الأوفياء لن يتركوا عشقهم إلا بوجوده بالمنصات المحلية والدولية.

15